العناية بالبشرة

أشياء لا تعرفها عن أي هيرب لوف ليتر 5

يعتبر العناية بالبشرة من أهم أولويات المرأة للظهور بمظهر لائق يجذب الانتباه ولا ينفر من حولها، كما أنه مهم لتجنب علامات الشيخوخة من تجاعيد وغيرها والتي تحزن المرأة بشكل خاص، لذلك هناك بعض الأشياء المهمة للعناية اليومية بالبشرة لجعلها صافية نضرة وحيوية، وتخفي أي مشاكل بها سواء التهابات، حساسية أو حب الشباب.

ومن أهم المنتجات المستخدمة للعناية بالبشرة كريمات ترطيب البشرة والوجه والتي تمنع حدوث الجفاف للبشرة، كريمات تفتيح الهالات السوداء والبقع الداكنة بالوجه والبشرة، كريمات التغذية لتغذية البشرة ومنع التهابها، كريمات أساس للبشرة لتغطية عيوب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة لبعض المستحضرات التجميلية التي تستخدمها بعض النشاء محبات لوك الماكياج، ولمعرفة كل تلك الأشياء للعناية بالبشرة تابعي المقال التالي.

منتجات أي هيرب لوف ليتر

اي هيرب لوف ليتر

وهي عبارة عن عدة منتجات مختلفة في أي هيرب لعدة استخدامات مختلفة لعلاج مشاكل البشرة من جفاف خاصة البشرة الجافة والحساسة التي سرعان ما تتأثر بأشعة الشمس، وعلاج حالات انتفاخ البشرة خاصة تحت العين نتيجة الإرهاق أو مشاكل صحية أخرى تؤثر على العين، بالإضافة إلى منتجات لعلاج تجاعيد البشرة ومحاربة الشيخوخة المبكرة خاصة تلك التجاعيد والخطوط البيضاء حول العين أو تحتها والتي تعمل على علاجها وشد البشرة، ومنها منتجات العناية بالشفاه والمكياج لمحبين الظهور به، وكل تلك المنتجات بهدف العناية المستمرة للبشرة والوجه ضد التلف وعوامل البيئة وتقدم العمر لكي تظهر بمظهر صحي، جذاب وحيوي لامع أمام الأشخاص الأخرى.

أهم منتجات أي هيرب لعلاج انتفاخ العينين من لوف ليتر

اي هيرب

  1. كريم So Awake والذي يعالج انتفاخات البشرة تحت العينين، فهو يحتوي على فيتامين E المضاد للأكسدة، الكافيين وغيرها من مضادات الأكسدة التي تقلل من تلف الخلايا، تقوية سريان الدم بالوجه وذلك لتقليل التالف من الخلايا وعلاج الهالات والانتفاخات حول العين.
    كما ينصح باستخدام كريم Eye defense eye cream والذي يستخدم ككريم تكميلي للكريم السابق لنتائج أفضل وليعطي إشراقة وإطلالة جذابة للبشرة والوجه.
  2. بروكونسيلر Proconcealer من أي هيرب لوف ليتر وهو عبارة عن 3 أنواع التي تهدف لتصحيح عيوب البشرة وتغطية مثالية من كل العيوب الصغيرة الكبيرة للبشرة:
  • مصحح البشرة باللون الأخضر وذلك لإخفاء البثور وحب الشباب.
  • مصحح البشرة باللون البرتقالي وذلك لإخفاء المناطق الداكنة والبقع الغامقة في البشرة.
  • مصحح البشرة باللون الأصفر وهدفه توحيد اللون.
  • ويوجد منه أنواع أخرى إما على هيئة كريم كونسيلر والذي يوحد اللون لفترة طويلة و يعطي إطلالة طبيعية وجذابة للبشرة.
  • أو على هيئة سائل concealer spakle والذي يوحد اللون أيضا لمدة 24 ساعة.
  1. واقي من أشعة الشمس التي تتلف البشرة والوجه ومن أمثلته no excuses من أي هيرب:
    وهو عبارة عن جل واقي غير مرئي من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة بالبشرة حيث تبلغ درجة الحماية من الشمس 40 درجة، لذلك يحافظ على البشرة من الحساسية والالتهابات الناتجة عن أشعة الشمس بدرجة عالية.
اقرئي أيضا :  وصفات طبيعية لتفتيح البشره و تبيض الوجه فى يومين فقط

أهم منتجات أي هيرب لوف ليتر للترطيب

اي هيرب

  • كريم trilogy من أي هيرب لف ليتر والذي يعمل على حماية الجلد من الجفاف والتشقق وآثار التجاعيد التي تنتج عن هذا الجفاف، كما يحمي البشرة من التهيج والاحمرار، ويفيد أيضا في تغذية البشرة والبقاء على نضارتها وحيويتها ومظهرها الجذاب.
  • كريم skin active المرطب من أي هيرب والمخصص للبشرة الجافة فهو يحتوي على فيتامين ” ج” لحماية البشرة من التلف ويعزز نضارتها وحيويتها ويحميها من آثار الجفاف والتشقق، والتهيج الناتج عن الحساسية لأشعة الشمس الضارة بالبشرة.
    كما يوجد نوع آخر مخصص للبشرة العادية والذي يدوم مفعول ترطيبه لمدة 24 ساعة، يتميز بأنه خالي من الزيوت وخفيف على البشرة لا يسبب لها أي تلف.
  • برايمر Spackle ويعتبر هو الخطوة الأولى قبل وضع المكياج لمحبين لوك المكياج، له خصائص الترطيب فيقلل بذلك الجفاف ويحافظ على نضارة البشرة وذلك لما يحتويه من زبدة الشيا المرطبة للبشرة والتي تعطيها لمعان ونعومة وبريق لا مثيل له.
    كما يعمل على إزالة الزيوت ويقلل من ظهور البثور وحب الشباب، كما يزيل الشوائب التي تفسد من مظهر البشرة العام.
  • برايمر Master prime والذي يرطب البشرة ويعطيها لمعان وبريق بدون وضع المكياج.
  • كريم أساس complexion Rescue وهو مرطب للبشرة ويعمل كواقي ضد أشعة الشمس الضارة بالبشرة بدرجة 25 درجة، فهو يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف وأشعة الشمس التي تؤذيها.
    مناسب جدا للبشرة الدهنية أو الحساسة، وهو بديل لكريم الأساس.
  • خافي العيوب Spackle blur والذي يحتوي على فيتامين E، زيت الجوجوبا الذي ينظف البشرة ويزيل الزيوت الزائدة ويحميها من تكون البثور، كما يحتوي على زبدة الشيا المفيدة للبشرة في الترطيب وإخفاء العيوب ، كما أنه يستخدم كمثبت للمكياج دون سقوطه.
اقرئي أيضا :  أفضل 5 عيادات تجميل بالرياض

أهم منتجات أي هيرب لوف ليتر لمحاربة التجاعيد والشيخوخة

منتجات اي هيرب

  • كريم Revitalift double lifting والذي يحتوي على مادتين مهمين للغاية في محاربة التجاعيد بالبشرة وحول العينين وأيضا يمنع أو يزيل الخطوط المتكونة بالوجه وهما مادتي الريتينول، البروتينسم اللذان يرطبان ويعالجان التجاعيد بكفاءة عالية منقطعة النظير.
    كما يلحق بالسيروم الفعال لمحاربة التجاعيد Tighten & Lift tightening face والذي يحتوي على بروتينات مصنعة خصيصا لتقوية الحواجز بين خلايا البشرة وبعضها، مما يعطيها القوة والمرونة في آن واحد، وبذلك يحارب بطريقة مذهلة ظهور التجاعيد، ويمكن استخدامه عن طريق وضع كمية صغيرة من السيروم على الوجه مع التدليك لمدة 5 دقائق حتى امتصاصه.
  • كريم Perricone MD والمستخدم لشد البشرة خاصة حول العين لاحتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يشبه السالسيلك فيعمل على تقشير البشرة وترطيبها ويقلل ظهور التجاعيد، كما يحتوي على الفينولات والأوليك اللذان يكافحان الالتهابات ويحافظان على العين من الحساسية، الجفاف والالتهابات.
    مناسب للبشرة الجافة الحساسة.
    يستخدم مرتين يوميا صباحا ومساءا.
  • كريم Age perfect eye renewal لتجديد البشرة وعلاج انتفاخها خاصة حول العين، كما يحارب تجاعيد البشرة ويقلل من ظهور الهالات السوداء تحت العينين، كما يعالج الجفون المجعدة فيعطيها مظهر صحي وجذاب.
    يحتوي على ألفا هيدروكسي المسؤول عن تقشير البشرة والتخلص من التالف، كما يعمل على تجديد الخلايا مرة أخرى بصورة صحية وجذابة.

 أهم منتجات أي هيرب للعناية بالشفاه

  • أحمر الشفاه color sensation والذي يمدك إطلالة جذابة ومميزة، جريئة صريحة في آن واحد، مناسبة للتجمعات الأسرية والاجتماعات الرسمية.
    مناسب لجميع أنواع البشرة دون إحداث أي ضرر فيها.
  • محدد الشفاه من أي هيرب لوف ليتر colorstay والذي يساعد على امتلاء الشفاه وكبر حجمها للظهور بمظهر جميل وجذاب، ويكون باللون النبيتي الغامق لإطلالة هادئة، وينصح باستخدام مرطب الشفاه مع محدد الشفاه لمنع حدوث تشقق وجفاف الشفاه، كما يمكن الاعتماد على محدد الشفاه وحده دون استخدام أحمر الشفاه من أي هيرب.
  • مرطب الشفاه من أي هيرب لوف ليترBaby Lips والذي يستخدم لمنع تشقق وجفاف الشفاه عند التعرض للشمس أو تغافل عن شرب الماء، ويستخدم مع أي مستحضر للشفاه>
  • طلاء الشفاه السائل من أي هيرب Infallible promatte والذي يعطي المظهر الجذاب لفترة أطوال تدوم ل16 ساعة، كما يفضله البعض لسهولة استخدامه.
  • ملمع الشفاه من أي هيرب لوف ليتر Infallible 8HR ويستخدم بعد أحمر الشفاه ليعطي لمعان وبريق للشفاه، يمكن الاكتفاء به دون أحمر الشفاه، يستمر ل 8 ساعات.
اقرئي أيضا :  طرق ازالة البقع من الوجه في يوم

وهناك أيضا منتجات عديدة لأي هيرب لوف ليتر خاصة بالمكياجات لمحبي لوك المكياج والكثير من المنتجات الأخرى التي تعطيكي المظهر اللائق الجذاب والجريء لتحظي بانتباه الأخرين .

السابق
تجربتي مع غسول سيتافيل للمنطقة الحساسة
التالي
أفضل متجر ملابس أطفال في المدينة المنورة

اترك تعليقاً