تبييض المناطق الحساسة للعروس ..تعرفي علي أسهل الطرق

إن العناية بالمنطقة الحساسة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمرأة، لأنها منطقة خاصة تعتني بها وتحميها من العدوى كما أنها منطقة استمتاعها بالجنس، لذا فإن المنطقة الحساسة للعطور من أهم الأمور وهي أيضاً منطقة الابط وهي من المناطق التي تحتاج إلى عناية اكثر من غيرها نظيفة ورائحة ونظيفة ورائحة طيبة عنوان الجمال للمرأة وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع المرأة العربية وسنتحدث عن تبييض المنطقة الحساسه للعروس، كما يبحثون عن خلطة البيكنج بودر لتفتيح الجسم.

 البيكنج بودر لتفتيح المناطق الحساسة

تهتم الكثير من النساء بتبييض المناطق الحساسة ويبحثن عن خلطات وطرق يمكن أن تخففها، ويفضلن دائمًا اللجوء إلى المواد الطبيعية لأنها لن تضر بالجسم.

يمكن لمسحوق الخبز تفتيح المناطق الحساسة وتبييضها، وسنبدأ بالخليط الأول الذي يتكون من مسحوق الخبز الذي يمكن أن يزيل الجلد الميت ويجدد الخلايا.

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من البيكينغ باودر.
  • ملعقة سكر.
  • استخدم ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على الأكثر.
  • نصف ليمونة.
  • منشفة صغيرة بشرط أن تكون مبللة بماء دافئ.

الطريقة:

احرصي على وضع صينية الخبز فوقها، ثم أضيفي السكر والزيت عليها وقلبي جيدًا، ثم ضعي منشفة مبللة على الجزء الحساس المراد تبييضه، ثم انقعي الليمون في الخليط، وافركي به الجزء الأسود تتم هذه العملية لمدة خمس دقائق، ثم يتم فرك الخليط على جزء من الجسم لمدة عشر دقائق ويترك، ثم يشطف بالماء الدافئ.

يستخدم الخليط الثاني لتفتيح البقع الداكنة على الأجزاء الحساسة من الجسم ويمكن العثور على هذه البقع الداكنة أو البقع الداكنة تحت الركبتين والمرفقين والإبطين يتم تحضير هذه الطريقة على النحو التالي:

المكونات:

  • الحمص مطحون، استخدم ملعقة كبيرة.
  • ملعقة من الدقيق الأبيض.
  • نحن نستخدم فقط ربع ملعقة صغيرة من الكركم.
  • ملعقة زبادي.
  • ملعقة كبيرة عصير ليمون.

الطريقة

يُمزج جميع المكونات في وعاء صغير ويُقلب جيدًا، ثم يوضع المزيج في مكان مظلم ويُستعمل مرتين في الأسبوع لأنه يمكن أن يرطب المنطقة المراد تفتيحها ويقلل السواد.

الخليط الثالث يستخدم للتقشير ومثل هذا التقشير تصبح المناطق الداكنة بيضاء ومشرقة وتم تحضير هذه الوصفة على النحو التالي

مكونات:

  • ملعقة من البيكينغ باودر.
  • ملعقة كبيرة كركم.
  • عصير الليمون

طريقة:

نضع المكونات مع بعضها ونقلب جيداً حتى يصبح المزيج سائلاً ونضيف الليمون حسب الحاجة حتى يصبح الخليط طرياً ولا توجد تكتلات.

اتركيها على المنطقة السوداء لمدة عشرين دقيقة، وافركيها، ثم اغسليها بالماء الدافئ.

 وصفات تبييض المناطق الحساسة للعروس

صودا الخبز أو ما يسمى وصفة مسحوق الخبز

إذا واصلت استخدام تركيبة المياه الغازية، سترى رسائل مختلفة في غضون أسبوع.طريقة الاستخدام هي خلط ملعقة من صودا الخبز مع بضع قطرات من الماء في عجينة، وضعها على المنطقة الحساسة بعد إزالة الشعر، واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ اصنع هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة عصير البرتقال والكركم

تستخدم هذه الوصفة في الهند في حالة مزج عصير البرتقال مع الكركم، يتم خلط ملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال وملعقة كركم ووضعها على المنطقة الحساسة، وهذه وصفة فعالة للغاية لمدة 20 دقيقة ثم استخدام الماء الدافئ. دافق.

وصفة السكر والعسل والليمون

نخلط ملعقة سكر وملعقة عسل ونصف ليمونة، ثم نضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة لمدة ربع ساعة ، ثم نستخدم هذه الوصفة لمسح المنطقة نظيفة، ثم نشطفها، ونكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع

تبيض المناطق الحساسة بالليزر

كما نعلم جميعًا توجد مادة تسمى الميلانين تحت الجلد فإذا زادت هذه المادة ستؤدي إلى تغميق الجلد، وسيظهر تصبغ الجلد، لذلك كنتيجة سريعة لإزالة هذا اللون الداكن، فإن الليزر سوف إزالة طبقة الميلانين تبيض المناطق الحساسة ويمكن رؤية النتائج من الاجتماع الأول.

صابون البابايا

إنها تركيبة طبيعية ذات تأثير جيد للغاية، ويمكن استخدام هذه التركيبة مرتين خلال النهار، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء. تسبب بعض الجفاف.

الصبار

الصبار نبات طبيعي له تأثير جيد في تفتيح المناطق الحساسة لاحتوائه على مضادات الأكسدة ومادة تسمى الألوسين التي تنظم إنتاج الميلانين في الجلد، ويتم استخدامه بأخذ الجل الموجود في الصبار بكمية مناسبة من الكركم نضعها على المنطقة الحساسة لمدة 30 دقيقة، ثم نغسلها بالماء الدافئ، نستخدم هذه الصيغة 3 مرات خلال اليوم ، حتى يصبح التأثير سريعًا، يمكن تقليل الوقت مع مرور الأيام.

عصير الخيار

نعصر الخيار حتى يجف ونضعه على الجزء الحساس ونتركه يقف لمدة ربع ساعة ثم نغسله بالماء البارد. يعتبر الخيار من المواد الطبيعية التي ترطب البشرة وتمنحها توهجاً مشرقاً. من الأفضل استخدام عصير الخيار كل يوم للحصول على نتائج أفضل.

طماطم

يمكن استخدام الطماطم لما لها من فوائد كبيرة في التبييض وذلك لاحتوائها على مادة مضادة للأكسدة تسمى الليكوبين، والتي يمكنها إصلاح خلايا الجلد وحمايتها من التلف، وإزالة ما تبقى من الجلد الميت ومن الأفضل استخدامها كل يوم ونحن يمكن تقطيع الطماطم إلى نصفين، ثم نفرك المنطقة الحساسة بحركة دائرية لمدة 10 دقائق، ثم نغسلها بالماء البارد.

وصفات لتعطير المناطق الحساسة للعروس

تعطير الأجزاء الحساسة بالفانيلياهو رائحة طبيعية فريدة ورائعة، اخلطي الفانيليا السائلة والمركزة مع الماء الدافئ في حوض الاستحمام، ثم اجلس في حوض الاستحمام لتهدئة جسمك وتنضح برائحة جميلة.

استخدمي الزيوت العطرية لتعطير المناطق الحساسة، كما يمكنك استخدام الزيوت العطرية المفضلة لديك ولكن ليس بكثرة، احرصي على تخفيفها بالماء وضعيها على المناطق الحساسة من الخارج.

تعطير المناطق الحساسة بالملح يلعب الملح دورًا مهمًا في تنظيف منطقة البكيني، خاصة بعد انتهاء الدورة الشهرية استخدمي كمية معينة من الملح في حوض الاستحمام واستخدميه لتنظيف منطقة المهبل.

اخلطي النشا بملعقة كبيرة من ماء الورد على أجزاء حساسة من عطر ماء الورد، وضعيها على الإبطين وخارج المهبل، فتصبح البشرة في هذه المنطقة أكثر إشراقًا ورائحة طيبة.

نصائح لإزالة رائحة المهبل

انتبهي لتناول الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك من هذه الأطعمة، البروبيوتيك هي بكتيريا مفيدة للمهبل: الزبادي والملفوف.

حافظ على نظام غذائي صحي ومتوازن وتناول المزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.

حافظي على رطوبة جسمك كل يوم، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا بشرب الكثير من الماء طوال اليوم، فالماء مفيد للبشرة والصحة والمهبل والجسم كله.

تجنب استخدام الدش المهبلي قدر الإمكان، حتى يتسنى للجسم التخلص من البكتيريا الضارة من تلقاء نفسه.

العناية بالمهبل وغسله بالماء النظيف فقط قبل وبعد ممارسة الجنس لا ترتدي ملابس داخلية ضيقة، دع المهبل يتنفس من أجل الوصول إلى الحالة المثالية.

ارتدي الملابس الداخلية القطنية فقط يمكن للقطن أن يزيل الماء الزائد من العرق أو البول أو الماء.

يمكن أن تتسبب الألياف الاصطناعية الأخرى في تلف المهبل.

تبييض المناطق الحساسة للعروس، يعد من الأمور الهامة جدًا التي تشغل بال كل عروس بل وكل سيدة حيث أن مشكلة البقع الداكنة في المناطق الحساسة هي واحدة من المشاكل الشائعة جدًا لدى السيدات، ويوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى هذه المشكلة من بينها التعرق والاحتكاك وعدم تهوية هذه المنطقة بالإضافة إلى الرطوبة الدائمة والتي قد تؤدي إلى تلف طبقة الجلد خاصة مع ارتداء الملابس المصنوعة من البوليستر، لكن الآن سوف نقدم لك مجموعة من الحلول التي تساعد في تبييض المناطق الحساسة للعروس بسهولة ويسر فتابعي معنا.

كيفية تبييض المناطق الحساسة للعروس؟

العروس

يوجد الكثير من الوصفات التي تعمل على تبييض وتفتيح المنطقة الحساسة للعروس بصورة سريعة ولكن سوف أقدم لكي من خلال هذا المقال أفضل الطرق والوصفات المجربة لتفتيح المنطقة الحساسة:

1.صودا الخبيز ” البيكنج بودر” لتبييض المنطقة الحساسة

تساعد صودا الخبيز في تفتيح المنطقة الحساسة بصورة سريعة للغاية وتظهر نتائجها خلال اسبوع، لكن لا يجب استخدامها إذا كنت من ذوات البشرة الحساسة، أما عن كيفية استخدامها فكل ما  عليك هو صنع عجينة لينة مكونة من ملعقة من البيكنج صودا مع قطرات من الماء، ويتم توزيع هذا الخليط على المنطقة الحساسة بعد إزالة الشعر منها، ويترك هذا الخليط لمدة خمس دقائق ثم تشطف المنطقة الحساسة بالماء الدافيء، وللحصول على أفضل النتائج تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع.

2.استخدام خشب الصندل مع ماء الورد

تعد هذه الوصفة من الوصفات الساحرة التي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة بالإضافة إلى منحها النعومة والترطيب والرائحة الساحرة التي تدوم لأيام، ويمكنك صنع الخلطة بسهولة عن طريق مزج ملعقة من خشب الصندل مع 10 قطرات من ماء الورد، ويتم توزيع هذا الخليط على المنطقة الحساسة بعد الاستحمام وتنظيف المنطقة الحساسة بصورة جيدة، بعد ذلك يترك لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر، تكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

3.استخدام جل الصبار وعصير الليمون لتفتيح المنطقة الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة للعروس

تعمل هذه الوصفة على تفتيح وترطيب المنطقة الحساسة بصورة سريعة إذا ما تم الاستمرار عليها بصورة مستمرة لمدة 15 يوم، فقط كل ما عليك هو الحصول على جل الصبار وهو المادة الهلامية التي توجد بداخل نبات الصبار ووضعه على المنطقة الحساسة لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك يشطف بالماء الفاتر ويتم تدليك المنطقة الحساسة بالليمون وسوف تشاهدين النتائج.

4.عصير البرتقال مع الكركم للمنطقة الحساسة

تعد هذه الوصفة من أشهر الوصفات التي تستخدم من قبل السيدات في الهند من أجل تفتيح المنطقة الحساسة فهي وصفة حساسة للغاية، حيث أن اقتران الليمون أو البرتقال مع الكركم يعطي نتائج تفتيح مضاعفة، فقط كل ما عليكي هو خلط ملعقتين من عصير البرتقال مع ملعقة من الكركم ويتم توزيع هذا الخليط على المنطقة الحساسة ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يتم بعد ذلك شطف المزيج بالماء الفاتر.

5.دقيق الترمس لتفتيح المنطقة الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة

يساعد دقيق الترمس في تفتيح المنطقة الحساسة بصورة سريعة للغاية، حيث أنه يعد بمثابة مقشر طبيعي ومبيض للمناطق الحساسة، وذلك عن طريق صنع عجينة من دقيق الترمس مع ماء الورد حتى يتم الحصول على عجينة ناعمة، توضع على المنطقة الحساسة وتترك لمدة ربع ساعة أو حتى تجف بصورة تامة ثم يتم غسلها بعد ذلك بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

6.وصفة زيت الزيتون وبودرة الأطفال

تعد هذه الوصفة من الوصفات التي تساعد في تفتيح المنطقة الحساسة للعروس بصورة سريعة للغاية، بالإضافة إلى تعطير وترطيب المنطقة الحساسة ولتحضير هذه الوصفة عليك إحضار الآتي:

  • كوب من ماء الورد.
  • نصف كوب من زيت الزيتون.
  • ملعقة كبيرة من السكر.
  • نصف كوب من بودرة الأطفال.

طريقة تحضير الوصفة:

  • نقوم بوضع ماء الورد في قدر مع إضافة زيت الزيتون والسكر، ويتم التقليب جيدًا حتى نتأكد من ذوبان السكر تمامًا.
  • بعد ذلك يتم إضافة بودرة الأطفال ويرفع هذا الخليط على النار ويقلب لمدة خمس دقائق حتى يسخن الخليط، ويرفع من على النار، بعد ذلك نقوم بوضع هذا الخليط المنطقة الحساسة وعلى المناطق الغامقة من الجسم وتفرك لمدة 10 دقائق لتنشيط الدورة الدموية.
  • يترك هذا الخليط على المناطق الداكنة لمدة ساعتين على الأقل وبعدها نقوم بغسل المنطقة بالماء الفاتر.

7.وصفة العسل والسكر والليمون

تفتيح البيكيني

تعد هذه الوصفة من الوصفات السهلة والسريعة ويمكنك القيام بها بسهولة ويسر فقط كل ما عليكي هو وضع ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وعصير ليمونة في وعاء ويقلب جيدًا، بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة ويترك لمدة ربع ساعة مع فرك المنطقة بصورة جيدة، ثم تغسل بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

8.وصفة الليمون والخيار

فقط كل ما عليكي عروستي الجميلة هو إحضار ثمرة من الخيار المقطعة إلى شرائح رفيعة للغاية مع عصير ليمونة كبيرة، ويتم غمس شرائح الخيار في عصير الليمون حتى تتشبع منها، وبعد ذلك يضاف على المناطق الحساسة والمناطق الداكنة ويترك لمدة نصف ساعة، بعد ذلك يتم غسل المنطقة الحساسة بالماء الدافيء، وتكرر هذخ الوصفة بصورة يومية قبل ميعاد الزفاف بشهر على الأقل وسوف تحصلين على نتائج مبهرة وبشرة فاتحة درجتين على الأقل.

9.وصفة الحليب والموز

تعمل هذه الوصفة على ترطيب وتفتيح المنطقة الحساسة كما أنها سريعة النتائج ولتحضير هذه الوصفة قومي بإحضار المكونات الاتية:

  • ثمرة من الموز.
  • ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة من الكركم.
  • عصير ليمون.

طريقة عمل الوصفة:

  • يتم خلط المكونات السابقة معًا في وعاء مع ضرورة التأكد من هرس الموز بصورة جيدة والحصول على خليط متجانس، بعد ذلك يوضع هذا الخليط على المناطق الداكنة.
  • يترك لمدة نصف ساعة على الأقل حتى يجف تمامًا، بعدها تغسل المناطق الداكنة بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج تكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

10.وصفة الفازلين مع الزيوت العطرية لتفتيح وترطيب وتعطير بشرة العروس والأماكن الداكنة

تعد هذه الوصفة وصفة متكاملة توفر لك الترطيب والتفتيح والتعطير في آن واحد، ولا تتطلب منك جهد كبير، فقط كل ما عليك هو تذويب ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين ووضعه على نار هادئة، وبعد ذلك يتم توزيع هذا الخليط على ثلاث أواني زجاجية، ويتم وضع ملعقة صغيرة من زيت الزهر الفرنسي على إناء، وملعقة صغيرة من زيت عطر الألف زهرة على إناء، والإناء الاخير يتم وضع نصف ملعقة من زيت البندق عليه.

بعد ذلك يتم دهن المناطق الحساسة بهذا الخليط ثلاث مرات في اليوم، ولكن يجب أن تكون المنطقة الحساسة نظيفة ومبللة حتى يتم امتصاصها بصورة جيدة، ويجب البدء في استخدام هذه الوصفة قبل فترة الزفاف بمدة شهر على الأقل، وسوف تحصلين على نتائج مبهرة من تعطير وترطيب وتفتيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *