تسوق وشراء

تجربة الشراء من موقع فوغا كلوسيت

قبل التطرق الي تجربة الشراء من موقع فوغا كلوسيت يجب ان نعرف حجم موقع فوغا كلوسيت وهو أحد المتاجر البريطانية الشهيرة التي توفر لك خدمة التسوق اون لاين عبر الإنترنت مع تقديم الخدمة للعديد من البلدان حول العالم، وبالرغم من أن الموقع بريطاني إلا أن له واجهة عربية تسهل عليك الشراء من الموقع. ويوفر لك الموقع كل ما تحتاج إليه من ملابس خاصة بالسيدات والرجال والأطفال فضلاً عن الإكسسوارات والأحذية والحقائب.

الموقع سهل التصفح وسريع التحميل فيمكنك أن تقوم بالبحث عنه في جوجل بسهولة والدخول إلى القسم الذي تريد الاختيار منه. ومن ثم اختيار جميع المنتجات التي تريدها وإضافتها إلى السلة ولا تنسى الحصول على كوبون الخصم.

كود خصم موقع فوغا كلوسيت

كود خصم فوغا كلوسيت 80

يوفر لك موقع فوغا كلوسيت مجموعة من أكواد الخصم بصورة دورية ومتكررة من أجل التسهيل على العملاء مهمة الشراء دون القلق من الأسعار. فضلاً عن وجود تخفيضات دورية يقوم بها المتجر على كافة المستلزمات والتي تصل إلى 30% في بعض الأحيان.

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بشراء كل ما تحتاج إليه ووضعه في سلة المشتريات مع إضافة كود الخصم للحصول على كل ما تبحث عنه بأسعار مميزة لذلك لا تفوت الفرصة.

يمكنك الحصول على خصم 20% عن طريق إدخال كود الخصم ” VQA ” والذي يوفر لك الخصم فوري.

اقرئي أيضا :  تجربة الشراء من موقع أجمل

ماهو موقع فوغا كلوسيت ؟

فوغا كلوسيت

موقع فوغا كلوسيت هو أحد أشهر المواقع العالمية للتسوق عبر الإنترنت والذي يمكنك من الحصول على كل ما تتمناه من أشهر الماركات العالمية دون مغادرة المنزل.

حيث يوفر الموقع جميع التصميمات الأنيقة والفخمة والتي تميزت بها المشاهير للرجال والسيدات والأطفال.

كذلك يوفر لك الموقع العديد من المميزات من بينها خدمة التوصيل للعديد من البلدان العربية مع تقديم خدمة الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى أنه يمكنك استرجاع المنتجع دون دفع أي تكاليف إضافية.

يتميز موقع فوغا كلوسيت بعرض العديد من المنتجات الفخمة التي تليق بالسيدات مثل الأزياء العالمية الخاصة بالمشاهير أما عن البلاد التي يتم تغطيتها من قبل الموقع فهي:

  • الأردن.
  • العراق.
  • لبنان
  • المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات.
  • البحرين.
  • قطر.
  • عمان.
  • الكويت.
  • المغرب.
  • مصر.
  • ليبيا.

مميزات الشراء من موقع فوغا كلوسيت

  • يحتوي الموقع على الآف من الموديلات والتصميمات العالمية وموديلات المشاهير وجميع الماركات الأوروبية التي لن تجدها سوى مع فوغا كلوسيت.
  • يوفر لك مجموعة حديثة ومتنوعة من الملابس التي تتناسب مع الجميع بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالمقاسات الكبيرة للسيدات وهي ميزة تجعله يتفوق على غيره من المواقع.
  • يقدم لك ماركات و براندات عالمية اصلية 100%.
  • يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الأسعار المتفاوتة بالإضافة إلى الخصومات والعروض التي تتناسب مع الجميع.
  • يوفر لك العديد من طرق الدفع عن طريق بطاقات الائتمان، الباي بال، التحويلات البنكية، الدفع عند الاستلام داخل الإمارات، الأردن، المملكة العربية السعودية.
  • يقدم لك العديد من التخفيضات والعروض المستمرة فضلاً عن وجود كوبون خصم متجدد لجميع المنتجات داخل المتجر. مما يمكنك من شراء كافة احتياجاتك دون قلق من الأسعار.
  • سهولة التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو نافذة الدردشة الفورية.
اقرئي أيضا :  أفضل منتجات باث اند بودي للعروس

تجارب الشراء من موقع فوغا كلوسيت

متجر فوغا كلوسيت

قد حصلنا على تجربة العديد من السيدات للشراء من موقع فوغا كلوسيت. وقد كانت غالبيتها إيجابية ومن بين هذه الاراء ما يلي:

تقول س م صديقة الموقع انها قامت بطلب بعض المنتجات من المتجر البريطاني للتسوق عبر الإنترنت فوغا كلوسيت لشراء بعض الأحذية وملابس السباحة وفساتين حشمة ذات مقاسات كبيرة فضلاً عن ملابس حمل، وقد قامت باختيار ميزة الدفع عند الاستلام وقد وصلت إليها المنتجات بالمملكة العربية السعودية في غضون اسبوع من طلب المنتج، أما عن تكلفة الشحن فهي 11 دولار فقط مهما كان عدد المنتجات المرسلة. أما عن جودة المنتجات فقد كانت رائعة ومثالية واصلية 100%، وأكثر شي جعلني سعيدة هو توفير جميع المقاسات.

اما ل ش فتقول قد قمت بطلب مجموعة من المنتجات لها ولزوجها وطفلها وقد استطاعت بسهولة التعرف على المقاسات الصحيحةبالرغم من أن المقاسات مدونة بالطريقة البريطانية لكن الموقع يوفر دليل يساعد في اختيار المقاس المناسب الخاص بك مما مكنني من اختيار المقاس الصحيح دون قلق، وقد كانت تجربة شراء رائعة واسعى إلى تكرارها فقد وفر لي الموقع جميع البرندات العالمية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

تجربة الشراء من موقع فوغا كلوسيت

قد قامت أحدى السيدات بمراسلتنا بتجربتها في الشراء من موقع فوغا كلوسيت البريطاني.

وتقول أنها كانت سعيدة للغاية فقد استطعت الحصول على مجموعة من الأزياء الحديثة الخاصة بالمشاهير من فساتين وأكسسوارات وحقائب وأحذية. بالإضافة إلى بلايز ومعاطف ومواد تجميل.

أما عن الأسعار فقد استفدت من الخصومات التي وصلت إلى 50% على بعض المنتجات فضلاً عن أنني قد حصلت على كوبون خصم 20% على المنتجات لذلك لم أكن أشعر بالقلق بشأن الأسعار.

لذلك ارشح لجميع الراغبين في اقتناء الملابس الأوروبية بالدخول إلى الموقع، والحصول على كافة مستلزماتهم. لكن لا تنسوا اختيار وقت العروض ولا تنسوا تجربة كوبون الخصم.

اقرئي أيضا :  تجربة الشراء من موقع وجوه

أقسام موقع فوغا كلوسيت السعودي

يتميز المتجر بوجود العديد من الأقسام الداخلية المرتبة بصورة تسهل عليك عملية البحث واختيار كل ما تريده من منتجات وذلك كالآتي:

1-قسم للنساء

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات التي تخص المرأة مثل ” الفساتين، الإكسسوارات، الأحذية والحقائب، البلايز، الملابس الجينز، ملابس محتشمة، ملابس رياضية، ملابس صيفية”.

2-قائمة خاصة للسيدات ذوات الجسم الممتلئ

يوفر لك هذا القسم مجموعة كبيرة من احدث الملابس ذات التصميمات العالمية التي تتناسب معهم من المقاسات الكبيرة.

3-قائمة الرجال

تقدم هذه القائمة للرجل تجربة شراء مميزة عن طريق توفير التيشرتات، السراويل، الحقائب، القمصان، وغيرها من المنتجات التي يحتاج إليها الرجل.

4-قائمة الأطفال

تضم هذه القائمة كافة الملابس التي يحتاج إليها الأطفال من عمر يوم حتى عمر سنتين للبنات والأولاد.

5-قوائم أخري

  • قائمة خاصة بالمنتجات التي وصلت حديثًا.
  • قائمة خاصة بالعروض والتخفيضات التي يمنحها الموقع للعميل والتي تصل إلى 50%.

كيفية الطلب من موقع فوغا كلوسيت

  • يجب عليكي القيام بزيارة موقع فوغا كلوسيت دوت كوم، وسوف يقوم الموقع بصورة تلقائية بتوجيهك بصورة مباشرة إلى البلد التابع لها والعملة الخاصة ببلدك.
  • عليك القيام بتسجيل الدخول إلى الموقع وملء استمارة تسجيل الدخول. إذا كنت عميل جديد عن طريق تدوين البريد الإلكتروني.
  • قومي بتصفح كافة المنتجات التي يوفرها لك المتجر والبحث عن كل ما تريد. إذا أردت شراء منتج محدد قم بالضغط عليه وتحديد المقاس المناسب لك واللون وتحديد الكمية وقم بإضافة المنتج إلى عربة التسوق.
  • بعد الانتهاء من التسوق قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك. ايضًا اختيار طريقة التوصيل ولا تنس أن تقوم باستخدام أكواد الخصم التي يوفرها الموقع، بعد ذلك أكد الطلب وسوف يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تؤكد اكتمال الطلب.

السابق
تجربة الشراء من موقع وجوه
التالي
تجربة الشراء من موقع أجمل

اترك تعليقاً