تسوق وشراء

تجربة الشراء من موقع مذركير

يعد موقع مذركير أحد أشهر مواقع التسوق الإلكتروني التي توفر لك كل ما تحتاج إليه المرأة والطفل من ملابس و مقاعد سيارات وعربات أطفال بالإضافة إلى الألعاب وجميع مستلزمات غرف الأطفال. يوفر لك الموقع جميع الملابس والأغراض التي تخص السيدة الحامل وتخص الصغير. لذلك إذا كنت عزيزي العميل ترغب في الاستمتاع بعملية التسوق وشراء كافة احتياجاتك أنت وأطفالك عليك تجربة الشراء من الموقع وسوف نتعرف بالتفصيل على كل ما يخص تجربة الشراء من موقع مذركير.

كود خصم موقع مذركير

كود خصم مذركير 20

يوفر لك الموقع العديد من كوبونات الخصم المميزة للغاية ومن بينها كود خصم 20% من المشتريات الغير مخفضة وهو ” MCE9M “. ويسري هذا الكوبون على جميع منتجات مذركير. كذلك يوفر لك المتجر الحصول على كوبونات على جميع المنتجات تمنحك خصم 15% على كافة المنتجات.

لذلك إذا كنت تريد شراء أي من المستلزمات الخاصة بك وبطفلك عليك أن تقوم بالدخول إلى الموقع وشراء كافة احتياجاتك ووضعها في سلة التسوق. لكن لا تنس أن تقوم باستخدام كود خصم المشتريات.

ماهو موقع مذركير ؟

موقع مذركير أحد أشهر مواقع التسوق الاون لاين الذي يوفر لك مجموعة من الملابس والمستلزمات الخاصة بالأطفال والأبوين ويتبع المتجر شركة عالمية لها تاريخ طويل في المجال على مدار نصف قرن. يتميز بوجود أكثر من 1300 محل في أكثر من 65 دولة حول العالم. وقد استطاع مذركير أن ينال إعجاب وثقة الملايين من العملاء حول العالم. فهو موقع التسوق العائلي الأول للكثير من العائلات ويوفر لك الموقع كافة احتياجات طفلك المدلل بداية من عمر يوم حتى عمر 10 سنوات بالإضافة إلى توفير ملابس الحمل.

اقرئي أيضا :  تجربة الشراء من موقع فوغا كلوسيت

مميزات الشراء من موقع مذركير

مذركير

يعد موقع مذركير أحد المواقع المميزة للغاية ومن بين المميزات التي يوفرها لك ما يلي:

  • يوفر لك خدمة التوصيل المجاني لجميع الأماكن وذلك بعد تجاوز قيمة المشتريات حد معين يتم تحديده من قبل المتجر.
  • يمكنك أن تقوم بالاختيار ما بين التوصيل إلى باب المنزل أو الاستلام في أي من الفروع. كما يوفر لك إمكانية استرجاع المشتريات خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام في حالة وجود عيوب بالمنتج.
  • يمكنك الاستفادة من كوبونات الخصم التي يوفرها المتجر بصورة دورية بالإضافة إلى أن الموقع يوفر لك العديد من التخفيضات على كافة المنتجات.
  • الموقع سريع التحميل سهل التصفح فيمكنك البحث عن أي منتج تريده بسهولة. كما أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية ليسهل على الأمهات مهمة البحث.
  • يوجد العديد من وسائل الدفع سواء الدفع الإلكتروني أو الدفع عند الاستلام.
  • يوفر لك كل ما تحتاج إليه السيدة من ملابس لها أو لأطفالها بداية من عمر يوم حتى عمر 10 سنوات.

تجارب الشراء من موقع مذركير

قد ارسلت لنا العديد من السيدات تجربتها في التسوق والشراء من موقع مذركير وقد كانت التجارب إيجابية للغاية تشجع على الشراء ومن بين هذه التجارب:

تقول أحدى الأمهات أنها كانت تريد شراء بعض المتطلبات الخاصة بها و بأطفالها وتريد  التسوق عبر الإنترنت. وبعد بحث طويل توصلت إلى موقع مذركير بعد أن تأكدت من سمعته الطيبة وشهرته بين العملاء. وتذكر لنا تجربة الشراء من موقع مذركير حيث تقول قد وجدت الموقع سهل التصفح بواجهة انيقة سهلت علي مهمة الاختيار وقد قمت بتحديد جميع المنتجات التي تريدها واضفتها إلى سلة التسوق، ثم اخترت الدفع عند الاستلام وخلال اسبوع وصلت إلى جميع المنتجات، أما عن الخامة والماركة فقد كانت جيدة للغاية وأكثر شيء كنت سعيدة بها هو الشحن المجاني والعروض على الملابس.

اقرئي أيضا :  أفضل منتجات باث اند بودي للعروس

نقول سيدة أخرى أن الموقع مصمم بطريقة أنيقة مع إتباع خطة ذكية للغاية في التسويق، وقد ساعدتني الواجهة الألكترونية بصورة كبيرة في اختيار المنتجات التي اريدها بسهولة للغاية، يدعم الموقع اللغة العربية مما يوفر على الكثير من الأمهات القدرة على التسوق والوصول إلى كل ما تريده، بالنهاية قد استطعت الحصول على كل ما اريد من منتجات والاستلام من المنزل مع الاستفادة من العروض والتخفيضات وقد كانت تجربة رائعة.

تجربة الشراء من موقع مذركير

تجربة الشراء من مذركير

أما عن تجربتي انا الشخصية في التعامل مع الموقع فقد كانت تجربة مثالية بالرغم من أنني كنت متخوفة لشراء ملابس الحمل الخاصة بي وملابس طفلي من الموقع الإلكتروني. لكن بعد أن قمت بتصفح كافة المنتجات والقدرة على التعرف على تفاصيل المنتج والمقاسات والكمية واللون. فالموقع يوفر لك كافة المعلومات عن الملابس عن طريق الضغط عليها، ثم قمت باختيار التوصيل المجاني بعد أن تخطت الفاتورة الخاصة بي القيمة المحددة من قبل الموقع. وبالنهاية لم انس ان اقوم باستخدام كود الخصم الذي يوفره لك الموقع بقيمة 30% على المشتريات مما وفر لي الوقت والجهد وايضًا الأموال.

كيفية الشراء من موقع مذركير

عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بالشراء من متجر مذركير عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع مذركير، وسوف تجد في الأعلى قائمة بها كافة التصنيفات المتاحة.
  • بعد ذلك قم باختيار التصنيف المناسب لك وسوف يظهر أمامك مجموعة من التصنيفات الفرعية اختر التصنيف الذي تريده.
  • تصفح قائمة المنتجات المعروفة ويمكنك التعرف على كافة تفاصيل المنتج عند الضغط عليه للتعرف على المقاس المتاح والألوان.
  • إختر المقاس واللون والعدد المراد شرائه ثم اضف المنتجات إلى سلة التسوق. كرر هذه الخطوات لشراء جميع احتياجاتك.
  •  بعد الانتهاء من الاختيار تأكد من أنك قد وضعت كافة المشتريات ثم اختر إتمام الشراء بأمان. إذا كنت عميل جديد سوف تظهر امامك صفحة تسجيل البيانات. قم باختيار مكان الاستلام سواء فرع أو توصيل للمنزل.
  • إختر طريقة الدفع المناسبة سواء الدفع عند الاستلام أو الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وأكد عملية الشراء.
اقرئي أيضا :  تجربة الشراء من موقع وجوه

الشحن والتوصيل من خلال موقع مذركير

يتيح لك المتجر خدمة الشحن والتوصيل إلى باب المنزل وعادة ما تستغرق الخدمة من يوم حتى ثلاثة أيام وذلك من أجل التوصيل داخل المناطق الرئيسية بالمملكة العربية السعودية. أما التوصيل لباقي المناطق الأخرى البعيدة عن الدمام والرياض والجدة قد تستغرق خمسة أيام.

وصول الأثاث يتطلب فترة أطول تبلغ تسعة أيام داخل المناطق الرئيسية للمملكة و 14 يوم بداخل المناطق الأخرى. أما عن قيمة الشحن فهي مجانية للطلبية التي يزيد سعرها عن 99 ريال سعودي، و30 ريال سعودي للطلبية الأقل من 99 ريال.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء مذركير

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء مذركير خلال أوقات العمل الرسمية وذلك عن طريق رقم الهاتف “92000-2482”

بعد ذلك قم بملء الاستمارة السريعة وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك لحل أي مشكلة قد تواجهك. يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءًا جميع أيام الأسبوع حتى أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

عزيزتي الأم أن تجربة التسوق من موقع مذركير هي تجربة مثالية ورائعة ولا تقلقي من التعامل في الموقع سريع ومميز. ويوفر لك كل ما تحتاجين إليه من ماركات عالمية تصلك إلى باب المنزل في غضون أيام قليلة.

السابق
تجربة الشراء من موقع أجمل
التالي
أفضل 5 ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

اترك تعليقاً