تسوق وشراء

تجربة الشراء من موقع وجوه

موقع وجوه هو أحد المواقع السعودية المتخصصة في بيع منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعطور الساحرة ذات الماركات العالمية، كما أنه يسهل عليك مهمة البحث نظرًا لأن الموقع مقسم بصورة داخليه إلى أقسام ومتاجر متعددة فكل ما عليك هو كتابة اسم المنتج أو تصفح القسم المختار وسوف تحصلين على المئات من مستحضرات التجميل العالمية. كذلك يوفر الموقع ميزة الشحن إلى أي مدينة داخل السعودية والحصول على كوبون خصم وتخفيضات على الاسعار. قومي الآن وحملي تطبيق وجوه واستفيدي من تجربة الشراء وخصم كود المشتريات.

كود خصم موقع وجوه

الشراء من وجوه

يقدم موقع وجوه العديد من الأكواد الخاصة بالخصم وقسائم التخفيض على المنتجات ومن بين الأكواد المتاحة والفعالة كود ”  G6YX ” . والذي يمكنك من الحصول علي أكبر خصم ممكن عند التسوق عبر متجر وجوه.

كيفية الإستفادة من كود خصم 20% من المشتريات

يمكنك أن تقوم بالاستفادة من كود خصم 20% من المشتريات التي يوفرها موقع وجوده بطريقة سهلة وبسيطة حيث ان أكواد الخصم يمكن الاستفادة بها دون أي شروط أو رسوم إضافية. ولذلك إذا كنت تريد الاستفادة من أي كود خصم عليك البحث عن اكواد البحث الحصرية والمجانية التي تتوفر في منتديات الكوبونات وأكواد الخصم المجانية.

كذلك أكواد الخصم متاحة بصورة دائمة ومجانية على حسابات التواصل الخاصة بالمشاهير وكلما انتهي عرض سوف تجد عرض أخر. ويمكنك عزيزتي إجراء عملية الشراء عن طريق اختيار المنتج المفضل وإضافته إلى سلة المشتريات وتعبئة البيانات الخاصة بك. ومن بين هذه البيانات كود الخصم. ومن ثم إتمام عملية الشراء وسوف يصل إليك المنتج خلال فترة بسيطة مع الخصم.

اقرئي أيضا :  أفضل منتجات باث اند بودي للعروس

ماهو موقع وجوه ؟

متجر وجوه

موقع وجوه هو أحد مواقع الشراء السعودية الشهيرة والتي قد استطاعت الانتشار سريعًا منذ أن دخل إلى المجال منذ أكثر من 18 عام، وهو موقع متخصص في تقديم كل ما يهم المرأة من منتجات تجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والعطور والتي يتم توفيرها من المتاجر العالمية من الماركات التجارية العالمية.

أقسام موقع وجوه

قسم وصل حديثًا يضم هذا القسم جميع المنتجات التي توفرت حديثًا في هذا الموقع.
قسم الماركات يمكنك من رؤية جميع الماركات المرشحة من قبل الموقع والأكثر بحثًا والماركات الحصرية.
قسم العطور يتوفر في هذا القسم العطور النسائية، عطور الرجال، العطور الأكثر بحثًا، العطور المرشحة.
قسم المكياج يوفر لك هذا القسم جميع منتجات مستحضرات التجميل وتقسم إلى منتجات العيون، البشرة، الشفاة، الأظافر.
قسم العناية بالبشرة يحتوي هذا القسم على مجموعة من الكريمات الخاصة بـ لترطيب وتفتيح البشرة والعناية بها
قسم الاستحمام والجسم يوفر لك مجموعات العناية بالجسم وأدوات الاستحمام
قسم فرش وأدوات يوفر لك هذا القسم أدوات المكياج والإكسسوارات.
قسم الرجال يوفر لك هذا القسم مجموعة مختارة من عطور الرجال وايضًا منتجات العناية بالبشرة.
قسم الهدايا يتوافر في هذا القسم مجموعة من الهدايا المتنوعة التي تسهل عليك اختيار هدية متميزة.

مميزات الشراء من موقع وجوه

وجوه

  • يتميز موقع وجوه بالسهولة في الاستخدام وذلك لأنه مقسم إلى العديد من الاقسام والفئات وكل قسم يضم مجموعة معينة من المنتجات مما يسهل عليك الاختيار وتحديد ما تريد.
  • وكذلك يتميز بسرعة التحميل وسرعة التصفح فضلاً عن تدعيم اللغة العربية والإنجليزية.
  •  يوفر لك الموقع الكثير من العروض والخصومات الدورية بالإضافة إلى قسائم الشراء المخفضة علاوة على كوبون الخصم الذي يوفر لك نحو 20%.
  •  يوفر لك موقع وجوه العديد من طرق الدفع ويمكنك أن تقوم بالسداد عن طريق” بطاقة الائتمان، الفيزا، بطاقة الماستر كارد، ويمكنك الدفع النقدي فور استلام المنتج والحصول على نقاط إضافية وجوائز.
  • كما يوفر موقع وجوه خدمة الشحن والتوصيل لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك استبدال واسترجاع المنتج خلال فترة 14 يوم من تاريخ وصول المنتج اليك.
اقرئي أيضا :  تجربة الشراء من موقع أجمل

تجارب الشراء من موقع وجوه

تقول احدى السيدات التي ارسلت لنا تجربتها في الشراء من موقع وجوه أنها قد قامت بشراء مجموعة من المنتجات الخاصة بالتجميل من ماركة ماك وسيفورا وباث اند بودي، وقد اخترت الدفع عند الاستلام. وقد طلبت المنتجات يوم السبت ووصلت إلى يوم الثلاثاء، ويوفر الموقع الشحن المجاني في بعض الأوقات، لكن قد طلبت منتجات ب300 ريال سعودي ودفعت 50 ريال سعودي رسوم شحن، أما إذا كانت المنتجات تزيد عن 549 ريال فإن الرسوم 25 ريال. وأما عن جودة المنتجات والمستحضرات فقد فاقت التوقعات وجميعها ماركات أصلية.

تقول سيدة أخرى قد راسلتنا أنها قد قامت بالشراء من موقع وجوه وقد كانت سعيدة للتجربة وذلك للآتي:

  • قد وفر لي الموقع مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل والعطور التي تحتاج إليها كل سيدة، كما أن جميع المنتجات ماركات وأصلية 100 بالمائة وهي ميزة لا يستهان بها.
  • يوفر الموقع العديد من طرق الدفع يمكنك الاختيار من بينها، كما أنه يمكن استبدال المنتج خلال 14 يوم من تاريخ طلب المنتج.
  •  خدمة الشحن والتوصيل سريعة خلال ايام وافضل ميزة وفرها لي الموقع هو الشحن إلى بعض الدول ومن بينها الإمارات في غضون أسبوع.

تجربة الشراء من موقع وجوه

تقول أحدى السيدات أنها كانت تريد شراء مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل فهي عروس ولكن كانت تقابلها مشكلة ارتفاع الأسعار، لكن عندما تصفحت موقع وجه وجدت العديد من مستحضرات التجميل والعطور الأصلية ومنتجات الاستحمام والعناية بالبشرة وأدوات وفرش المكياج وقد كان عليها مجموعة من التخفيضات في الأسعار داخل المتجر وليس هذا فقط.

بل أن الموقع يوفر لك العديد من كوبونات الخصم المتنوعة بقيمة 12%، 15%، 20%، بالإضافة إلى هدايا خاصة للعملاء، وعن أهم المميزات التي قد رأيتها بالموقع فهي كالآتي:

  • توصيل مجاني على الطلبيات التي تزيد عن 250 ريال سعودي مع عينات مجانية.
  • يوفر لك مستحضرات تجميل اصلية خاصة بالرجال والنساء.
  •  سهل التصفح وسريع وخدمة العملاء تعمل طوال الوقت لخدمة العملاء، كما يمكنك التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالمستحضر قبل الشراء.
  • هدايا فاخرة للعملاء عند طلب مستحضرات بقيمة تزيد عن 450 ريال سعودي.
اقرئي أيضا :  تجربة الشراء من موقع فوغا كلوسيت

ما هي افضل المنتجات والمبيعات الأكثر وراجًا على موقع وجوه؟

1-العطور

يقدم موقع عطور مجموعة فاخرة من العطور الخاصة بالرجال والنساء من افضل الماركات العالمية مثل” ديور، بربري، جان بول، لاكوست، هوغو بوس، جيفنشي، وغيرها. ولا تنس استخدام كود خصم العطور فهو يصل إلى 60%.

2-مستحضرات التجميل

تتميز مستحضرات التجميل بأنها اصلية وماركات عالمية شهيرة. لذلك سوف تجدين جميع المنتجات والمستحضرات العالمية التي تبحثين عنها.

3-منتجات العناية بالبشرة

يقدم لك الموقع  جميع منتجات التجميل والعناية بالبشرة والجسم الخاصة بالرجال والسيدات بالإضافة إلى الجل وصابون الاستحمام والغسول واللوشن وغسول الشعر من جميع الماركات العالمية مثل ” سيسلي، كلارنس، هيريرا، جورجو أرماني، باث اند بودي“.

السابق
أفضل منتجات باث اند بودي للعروس
التالي
تجربة الشراء من موقع فوغا كلوسيت

اترك تعليقاً