تجربتي مع جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

الوجه هو عنوان الجمال ,إن وجه المرأة هو عنوان لجمالها فإم الوجه هو أول ما تحرص المرأة  علي تألقة و زيادة جماله عن طريق الذهاب الي صالونات التجميل و وضع المكياج المناسب لنوع البشرة هذا بالإضافة للحرص الدائم علي إخفاء أي عيوب بالوجه مثل البثور و حبوب الوجه و كذلك الهالات تحت العيون هذا بالإضافة الي المشكلة الأكبر لأغلب السيدات و البنات و هي الشعر الزائد بالوجه سواء كان وبر او حتي شعر زائد و ذلك لما يسببه ظهوره من إحراج للمرأة و تقوم بعض السيدات بإستخدام الوصفات المنزلة للتخلص من أي عيوب بالوجه

و قد تنجح تلك الوصفات في إخفاء بعض المشاكل مثل الهالات السوداء و البثور أو حتي غمقان بعض الأماكن و لكن تبقي مشكلة الشعر الزائد او الوبر مستمرة و صعب التغلب عليها بإستخدام الوصفات المنزلية مما دفع الشركة الرائدة في مجال أدوات التجميل شركة VEET في إبتكار الجهاز الرائع في إزالة الشعر الزائد من الوجه و المناطق الحساسة و هو جهاز ” فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر ”

جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

يعتبر تحول في عالم إزالة الشعر حيث إطلاق الشركة لـ جهاز فيت سنستيف تاتش سهل علي الكثير من السيدات معاناة إزالة الشعر و ووفر عليهن الجهد و العناء في إعداد الوصفات المنزلية الغير مجدية لإزالة الشعر في المناطق الحساسة كما وفر عليهن الالام التي تسببها طرق إزالة الشعر المتعارف عليها خاصة بالنسبة للشعر في المناطق الحساسة و بذلك فقد أصبح جهاز فيت سنستيف تاتش هو الجهاز رقم 1 في العالم لتشذيب الشهر و إزالتة من المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني و الوجه و كذلك منطقة حول الفم و الوجه عموما .

ملحوظة : يمكنك شراء الجهاز من خلال موقع أمازون بخصم خاص بالضغط هنا

مميزات جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

سعر جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

  • لا يسبب أي خدوش او جروح جراء إستخدامه نظرا لنعومته علي البشرة
  • سريع جدا مقارنة بطرق إزالة الشعر الأخري فـ لو حدثت لكي مناسبة فجأة يبقي جهاز فيت سنستيف تاتش هو خيارك الأول للتخلص من الشعر في وقت قصير جدا
  • الأدق في إزالة الشعر بدون أي بقايا شعر في المنطقة المستخدم فيها حيث تساعد الملحقات الخاصة بالجهاز علي إزالة كل الشعر الموجود في المنطقة دون إبقاء أي أثار
  • يحتوي علي جانبين أحداهما قصير للتحديد و الأخر طويل لباقي الإستخدامات
  • يحتوي علي فرشة لتنظيف أجزاء الجهاز بالإضافة لحقيبة مرفقة لحفظ الجهاز و أدواته
  • جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر يعمل بالبطارية لذلك لا حاجة لتوصيله بمكبس الكهرباء في حالة الإستخدام
  • حجمة صغير و سهل الحمل
  • تنظيف جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر سهل كما يمكن أستخدام ماء الصنبور في تنظيف رؤوسه دون إلحاق ضرر به

عيوب جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

عيوب جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

لا يوجد عيوب لـ جهاز فيت سنستيف تاتش بإستثناء أنه غير ملحق بالرأس جزء يعمل علي تنعيم البشرة بعد الإستخدام و يمكن الإستعاضة عن ذلك بإستخدام كريم لترطيب البشرة بعد إستخدام جهاز فيت سنستيف تاتش مباشرة .

المحتويات داخل علبة جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

رأس فيت سنستيف تاتش الصغير

  • بطاريات للإستخدام داخل الجهاز
  • رأس مشذب للجمال
  • كيس لإدوات التجميل
  • رأس خاصة بمنطقة البكيني
  • أمشاط ملحقة
  • فرشاة لتنظيف الجهاز
  • رأس لتحديد الوجه و الحاجبين

ملحوظة : يمكنك شراء الجهاز من خلال موقع أمازون بخصم خاصبالضغط هنا

طريقة إستخدام جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

تختلف طريقة إستخدام جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر علي حسب المنطقة المراد إستخدام الجهاز بها و لكن تبقي السرعة هي السمة السائده في كل حالات إزالة الشعر بالجهاز و طريقة إستخدام جهاز فيت سنستيف تاتش سهلة للغاية و في حالة إستخدام الرأس الصغيرة هي كالأتي :

  • ضعي الرأس الصغيرة بالجهاز و في حالة كنتي تودي تقليم منطقة الحواجب عليكي وضع المشط الخاص بالحواجب
    قومي بإستخدام الجهاز و تحريكه عكس إتجاة نمو الشعره حيث يعطيكي أفضل النتائج إذا قمتي بإستخدامه في هذا الإتجاه
  • قومي بإزالة مشط تقليم منطقة الحواجب و إضافة رأس التحديد في حالة رغبتك في تحديد منطقة الحواجب
  • و لكن تمهلي سيدتي فـ عليكي تحريك الجهاز بإتجاه الحواجب بنعومة بعد وضع رأس التحديد .
  • في حالة وجود فراغ بين الحاجبين يمكنك إستخدام قلم التحديد مباشرة .

تجربتي مع جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

كنت متردده في شراء الجهاز و محتارة بينه و بين العديد من الأجهزة الأخري المتوفرة بالأسواق و لكن بعد قراءتي للعديد من المراجعات المتوفره علي الانترنت منذ أكثر من عامين و مستمرة حتي الأن قررت أن أخوض التجربة و أقوم بـ شراء جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر .

هل يسبب جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر نمو شعر تحت الجلد ؟

في البداية كنت أعاني من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد أو ما يسمي بـ “جلد الوزه ” في بعض مناطق جسمي مثل منطقة الساقين و الذراعين و لذلك كنت أخشي من حدوث هذا المشكلة في المناطق الحساسة لدي و هذا هو سبب تأخيري في قرار الشراء و كان أهم سؤال يطرأ ببالي هل يسبب جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر نمو شعر تحت الجلد ؟ و الحمدلله الإجابة هي لا فالجهاز لم يسبب أي نمو للشعر تحت الجلد لدي .

أهم مميزات جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

مكونات فيت سنستيف تاتش

تعتبر السرعة و الدقه هي أهم ما لاحظتة في جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر حيث إنه يعمل في سرعة عالية جدا و دقه كبيرة حيث يستطيع الجهاز تخليصك من الشعر الزائد في منطقة الوجه كاملة في دقائق معدودة  كما أن ملمس الجهاز علي الوجه ناعم جدا يكاد يكون إحساسك بالألم أثناء إستخدام جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر صفر .

ياتي مع الجهاز ورقة بها تعليمات التشغيل كما يوجد أسفل الجهاز منطقة وضع بطاريات التشغيل الملحقة بالجهاز بالإضافة الي عدة رموز خاصة بتشغيل الجهاز و هي وضع التشغيل و وضع الإيقاف بالإضافة الي وضع فتح الغرفة الخاصة بـ بطارايات الجهاز .

و الرأس النحيف الخاص بالجهاز يحتوي علي جانبين ذو أطوال مختلفة و هو الرأس الخاص بإزالة الشعر من الوجه و ما لاحظته هو أن الجانبين يعطو نفس النتائج في إزالة الشعر و لكن الفرق بينهم يكون في طول الشفرات إذا لماذا جانبين للرأس ؟ بعد أستخدامات عدة أدركت أن الجانب القصير للرأس جيد في حالة إستخدام الجهاز للتحددي بينما الجانب الأخر يصلح لجميع الإستخدامات أما بالنسبة للرأس الكبيرة الملحقة بـ جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر فهي طولها حوالي 20 مم و هي الرأس المخصصة لإزالة الشعر من منطثة العانة .

سعر جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

الجهاز مو غالي يعني سعره علي موقع سوق كان حوالي 120 ريال و لكني أشتريت العبوه الكاملة و هي تحتوي علي جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر بالإضافة الي كريم من شركة فييت لإزالة الشعر حجمة 100 مل بسعر 180 ريال و أعتقد أنني لو كنت أشتريت كل واحد علي حدي كنت سأدفع أكثر من قيمة العبوة الكاملة و طلبت العبوة من موقع سوق دوت كوم وصلتي بعد أربعة أيام .

ملحوظة : يمكنك شراء الجهاز من خلال موقع أمازون بخصم خاص بالضغط هنا

رأيي في جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

مميزات جهاز فيت سنستيف تاتش لإزالة الشعر

الجهاز جيد جدا لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم بالإضافة الي سرعتة و دقتة الكبيرة في إزالة الشعر بدون أي أثار و أيضا لا ينتج عنه نمو شعر تحت الجلد و مميزات الجهاز مقارنة بسعرة أكثر بكثير من القيمة المدفوعة في الجهاز لأنه بالفعل جعلني أستغني عن الذهاب الي صالونات التجميل و أيضا أستخدام الوصفات المنزلية .

جهاز فيت لازالة الشعر

تبحث العديد من النساء عن طرق متعددة للمساعدة في إزالة الشعر غير المرغوب فيه في المناطق الحساسة والوجه وتحت الإبط بدون ألم وتوفير الوقت لذلك قدمت فيت جهاز Veet Sensitive الجديد والرائع في مجال التجميل وهذا الجهاز سيسمح لك بالتخلص من الطرق التقليدية وخاصة في بعض الأماكن أصبح هذا الجهاز أول جهاز لقص الوجه ومنطقة البكيني وشعر الإبط لذلك نقترح على السيدات من خلال هذا المقال الاعتماد على جهاز يت لإزالة الشعر لأنك ستتمكنين من استخدامه شعرت بفرق كبير.

ماكينة فيت لازالة الشعر

ماكينة يت لازالة الشعر من احدث الاجهزة الالكترونية، صممت خصيصا لازالة الشعر بدون الم وازالة الشعر من الجذور دون ترك اثر.

حاز هذا الجهاز على إعجاب جميع السيدات اللاتي اشتروه وجربته، مما جعله الجهاز الأكثر مبيعًا في السوق والمتاجر الإلكترونية لما له من تأثير فعال في إزالة الشعر غير المرغوب فيه حول الوجه والفم.

يمكن تحقيق المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني وتحت الإبطين وأجزاء مختلفة من الجسم بسهولة، ويمكن أن توفر للبشرة النعومة والرطوبة المطلوبة في أسرع وقت ممكن، بحيث يكون ملمس البشرة ناعمًا كالحرير.

تجارب جهاز فيت لازالة الشعر

تم إجراء العديد من الدراسات والأبحاث حول أفضل الأجهزة والأساليب لإزالة الشعر، واستند البحث إلى مطالبة عدد كبير من النساء بتوضيح تجربة طرق إزالة الشعر وإليكم بعض التجارب:

  • قالت إحدى النساء إنها لديها لطالما اعتمدت على الطرق التقليدية وأبرزها الحلاوة لكنها أكدت أنه من الصعب جدا استخدام هذه الطريقة في الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة مما يجعل من الصعب للغاية التحكم في الحلاوة ويسبب الخدوش وآلام الجلد.
  • قالت إحدى السيدات إنها اعتمدت دائمًا على كريمات إزالة الشعر وكريمات إزالة الشعر ورغم أنها تعمل بسرعة إلا أنها لها العديد من الآثار السلبية، فمثلاً ينمو الشعر من جديد بسرعة وتتحول مناطق اللون في المناطق الحساسة مثل البكيني والإبطين.
  • تلجأ الكثير من النساء إلى الأساليب الطبيعية التي تساعد في إزالة الشعر، لكن التجارب أكدت أن مفعول هذه الأساليب غير مضمون إلا ارتفاع أسعارها.
  • الحل الأمثل والتجربة الناجحة لجميع النساء هو استخدام جهاز فيت لأنه يستطيع إزالة الشعر من الجذور بسرعة وفعالية، لأنه يساعد على إزالة الشعر الزائد من الوجه وحول الحاجبين والفم، كما أنه يساعد على إزالة الإبط وشعر ومنطقة البكيني تجعل ملمس البشرة ناعمًا جدًا.

طريقة استخدام جهاز فيت لازالة الشعر

استخدام جهاز Fitbit بسيط للغاية إذا كان لديك تجمع عائلي، يمكنك استخدامه لقص حاجبيك بسرعة كبيرة يمكنك اتباع الخطوات أدناه لاستخدام الجهاز:

  • استخدم رأسًا صغيرًا وأضف مشطًا. إذا كنت تريد تحديد حاجبيك.
  • ضع الجهاز على بشرتك ، ثم صوب الجهاز ببطء على حاجبيك.
  • يستخدم قلم الحواجب لملء الفراغات ، لذا ننصحك باستخدام هذه الأداة ، لأنها يمكن أن توفر طاقتك ووقتك ومالك.
  • ويمكن استخدام هذه الخطوات لازلة شعر الجسم والوجه بكل سهولة وأمان وبدون حدوث أي أضرار ففضلًا اتنباع هذه الخطوات المذكورة أعلاه.

عيوب جهاز فيت لازالة الشعر

على الرغم من مزايا وخصائص الجهاز إلا أنه لا يزال به بعض العيوب البسيطة ومن أهمها ما يلي:

  • من عيوب جهاز فيت أنه لا يمكنه إزالة الجلد الميت، مثل الجلد الحلو والشمع لأنه لا يمكنه سوى إزالة الشعر.
  • في بعض الأحيان قد يتسبب في نمو الشعر تحت الجلد في وقت قصير.
  • إذا تم استخدامه من قبل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة، فقد يتسبب في تهيج الجلد واحمراره.

ملحوظة : يمكنك شراء الجهاز من خلال موقع أمازون بخصم خاص بالضغط هنا

التعليقات

  1. على الرغم من ارتفاع تكلفة إزالة الشعر بالليزر سواء في عيادات الجلدية أو مراكز التجميل أو حتى جهاز الليزر المنزلي إلا أنها تكلفة توفر عليكي الكثير من الوقت والألم والمجهود في المداومة على إزالة الشعر بشكل روتيني كما أنك على مدار السنوات تنفقي الكثير من الأموال في شراء أجهزة وشرائح الشمع وكريمات إزالة الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *