صحة المرأة

فوائد غير متوقعة لماء الورد! تعرفى على أهمية ماء الورد لتكبير الصدر

يعانى الكثير من الفتيات من مشكلة ضغر حجم الثدى مما يسببلهم الحرج وعدم تناسق بعض الملابس على اجسامهم و لكن هذة الوصفة سوف تساعدك فى التخلص من تلك المشكلة المحرجه. يتميز ماء الورد بعديد من الفوائد الغير متناهية للبشرة و الشعر و العناية بالجسم و لكن تعرفى على أهمية ماء الورد لتكبير الصدر فى شهر واحد فقط.

أهمية ماء الورد لتكبير حجم الصدر :

يعتبر لماء الورد دور مهم جدا فى تكبير ثدى المرأة و جعلة مشدود. حيث أثبتت الدراسات أن ماء الورد لديه قدرة فائقة لتكبير حجم الصدر ثلاث أضعاف حجمة الطبيعى  خلال شهر واحد فقط . والسبب هو أن ماء الورد يساعد على تنشيط الدورة الدموية ويساعد على تدفق الدم إلى الصدر كما يساهم في منع تكون الجراثيم و البكتريا على سطح الجلد .بالاضافة الى ذلك رائحتة العطرية الجميلة.

طرق أستخدام ماء الورد لتكبير حجم الثدى

1-يمكنك شرب ماء الورد ثلاث مرات يوميا لمدة شهر حيث يضاف كوب من ماء الورد الى لتر من المياة و شرب كوب بعد كل وجبة,و لكن عليكى أختيار أفضل انواع ماء الورد مثل كلاب ربيع او اليمامة .

2-قومى بأضافة كوب من ماء الورد الى معلقتين من الحلبة المطحونة و معلقتين من الحمص المطحون جيدا قومى بوضع المزيج على النار قليلا حتى تختلط المكونات ثم اتركية يهدأ قليلا بعد ذلك قومى بفرد الخليط على صدرك لمدة عشر دقائق, تكرر هذة الوصفة مرتين اسبوعيا لمدة شهر.

3-قومى بتدليك صدرك بماء الورد لمدة 10 دقائق بحركات دائرية يوميا و ستلاحظين الفرق.

اقرئي أيضا :  كل ما تريدي معرفته عن سكري الحمل من أعراض وطرق علاج
السابق
تعرفي علي أضرار الشاي بالنعناع
التالي
علاج تساقط الشعر فى شهر واحد فقط !

اترك تعليقاً